الأصانصير - اسانير للبيع - مصاعد هيدروليك - شركة هاي ليفت

الأصانصير - اسانير للبيع - مصاعد هيدروليك - شركة هاي ليفت

   أنواع وأسعار المصاعد

المصاعد هي من أهم الأشياء التي يستخدمها الإنسان بشكل كبير في وقتنا الحالي فهو لا يستطيع الاستغناء عنها، فهي تساعد في نقل الأشخاص من طابق لآخر من خلال الأصانصير وخاصة في الطوابق التي تتكون من أدوار عالية، فوجود اصنصير في أي برج أصبح شئ ضروري، وأي عميل يريد شراء شقة يسأل عن الأسانسير فهو شيء أساسي لصعود الأدوار، وخاصة كبار السن فهو يساعدهم كثيرًا لأن صعود السلم يكون مرهق عليهم بشكل كبير، وسوف نوضح في السطور التالية تفاصيل عن المصاعد.ومن اهم شركات المصاعد والتى تتميز بانتاجها الفزير فى مجال المصاعد هى شركة هاي ليفت للمصاعد .

الأصانصير

يوجد أنواع مختلفة من الأصانصير يتم تصنيعها، وكل نوع له مميزات وتفاصيل خاصة به، ومن يقوم ببناء عمارة يسأل عن أسعار الاصانصير، فيوجد الكثير من المصاعد التي تنتج في شركات كبيرة على مستوى العالم، وأسعار المصاعد ليست بالقليلة، فعلى الأكثر أن سعر المصعد لا يقل عن 100 ألف جنيه ( اصنصير للبيع )

يمكن شراء المصاعد الجديدة أو المستعملة، فهناك بعض الأشخاص يفضلون شراء مصاعد مستعملة لأن تكلفتها تكون أقل من سعر المصاعد الجديدة وهي تعمل جيدًا لأنه عندما يقوم بشرائها يختبرها جيدًا للتأكد من أن تلك المصاعد تعمل بشكل جيد ولا يوجد مشكلة فيها.

 سوف تجد العديد من شركات المصاعد لتداول البيع والشراء للمصاعد وهناك مصاعد مستعملة للبيع في مصر ، بالإضافة إلى عروض الاسعار للمصاعد المتاحة حسب الرغبة في النوع والحجم وعدد الافراد . 

أسعار المصاعد بمصر

تختلف أسعار المصاعد ( اصنصير للبيع ) بحسب نوع كل مصعد والإمكانيات المتوفرة به وبحسب حجمه، كما تختلف بحسب حجم إرتفاع العقار الذي يتم فيه تركيب المصعد، وسوف نوضح أسعار المصاعد فهي كالتالي:

  • اسعار مصاعد شندلر مصر : مصعد شندلر مساحة تكفي فردين وله ثلاث مخارج يبلغ سعره 180 ألف جنيه مصري.
  • مصعد مساحته فيرجين فقط يبلغ سعره 160 ألف جنيه.
  • مصعد أسانسير يحتوي على كابينة تكفي شخصين  سعره يبلغ 150 ألف جنيه.
  • مصعد 6 أدوار مع مساحة تصل ل متر ونصف متر سعره 190 ألف جنيه.
  • مصعد نوعه عادي مسافته 3 أدوار  يبلغ سعره 120 ألف جنيه.
  • مصعد عرضه متر وطوله 2 متر ويصل ل 6 أدوار ويبلغ سعره 190 ألف جنيه.
  • أسانسير لفردين وفي عقار 6 أدوار بسعر 190 ألف جنيه وسعره غير شامل تركيبه.
  • مصعد مساحته متر* متر وارتفاعه 6 أدوار يبلغ سعره 130 ألف جنيه.
  • مصعد من نوع هيدروليك بطول 6 دور يبلغ سعره 170 ألف جنيه.
  • مصعد صناعة إيطالية وألمانية الكبينة تكفي 4 افراد ويحتوي على باب أوتوماتيك يصل سعره 230 ألف جنيه بسعر التركيب والتوصيل.
  • مصعد استعمال ايطالي مسافة 6 دور يبلغ سعره 50 ألف جنيه.

أصانصير

يوجد الكثير من أنواع الاصنصير المختلفة بحيث يتمكن العميل من الأختيار بين تلك الأنواع المختلفة، ومن أنواع اسانسير ما يلي:

  • مصاعد من نوع هيدروليك صناعة ألمانية . 
  • مصاعد من الهيدروليك صناعة ايطالية . 
  • مصاعد عادية تتكون من باب اتوماتيك .

اسانير للبيع

 إذا كنت تبحث عن مصعد كهربائي للبيع ، فإن هناك العديد من الشركات المتخصصة التي تقدم خدماتها في هذا المجال. ستساعدك هذه الشركات في اختيار الأسانسير المناسب لاحتياجاتك ومتطلباتك الخاصة، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لضمان الأداء الأمثل والاستفادة القصوى من الأسانسير الذي تم شراؤه 

( مصعد للبيع ) في حالة وجود اسانسيرات مستعملة للبيع يتم تحديد نوع الأسانسير الذي يرغب صاحب العقار تركيبه في العقار من أجل أن يختار النوع المناسب مع ومع مساحة المكان الذي يركب فيه الأصانصير، وهناك مجموعة كبيرة من أنواع الأصانصير المختلفة، ( اسانسير مستعمل للبيع ) ومن تلك الأنواع ما يلي:

المصاعد الأوتوماتيكية:

هي من المصاعد التي تقدم للعميل خدمة مريحة، كما أن استخدامها بسيط وسهل فيفضل الكثير من العملاء شراء ذلك النوع من المصاعد.

مصاعد بدون غرفة محرك:

وهي من المصاعد التي تضيف شكل جميل للعقار التي يتم تركيبها فيه، مع مظهر خارجي جميل ومميز وأنيق.

مصاعد هيدروليك:

هي نوع من المصاعد ( اسانسير هيدروليك ) و يفضل استخدامها في الأماكن التي لا يوجد بها غرفة خاصة للمحرك، ويجب معرفة اسعار اسانسير هيدروليك ، وفي الأماكن التي يكون زوارها قليلون وليس بكميات كبيرة مثل المصانع أو المولات الصغيرة أو الفيلات، ومنه اسانسير هيدروليك لا يوجد له غرفة، ومصعد هيدروليك مشدود وهو يعمل من خلال مكبس يتحرك عبر الزيت الذي يوجد في الأسطوانة.

 :اسعار المصاعد الهيدروليك في مصر

  هي نظام رفع عمودي يستخدم القوة الهيدروليكية لتحريك المصعد ورفعه وهبوطه. ( أسعار مصاعد هيدروليكية ) تعتبر هذه التقنية من الأنظمة المشهورة والمستخدمة على نطاق واسع في العديد من  المباني في جميع أنحاء البلاد. تعتبر اسعار المصاعد الهيدروليك في مصر  ذو اسعار مختلفة في سوق المصاعد . 

 سعر المصعد الهيدروليكي والمصعد الهيدروليكي في مصر هي نظام رفع عمودي يستخدم القوة الهيدروليكية لتحريك المصعد ورفعه وهبوطه. تعتبر هذه التقنية من الأنظمة المشهورة والمستخدمة على نطاق واسع في العديد من المباني في جميع أنحاء البلاد. تعتبر المصاعد الهيدروليكية خيارًا شائعًا وهناك ( شركة مصاعد هيدروليك في المباني ذات الارتفاع المنخفض إلى المتوسط، مثل المباني السكنية  والتجارية والفنادق والمستشفيات والمدارس والجامعات

المصاعد ركاب:

تجهز أساسيات تلك المصاعد  بداية من مرحلة الحسابات بما يتناسب مع تلك المشاريع.

مصاعد الحمولة:

وهو ما يوفر الكثير من السرعة والراحة  وهو يتميز بقابليته الكبيرة للتحمل فهو يمكن حمل الأشخاص والأشياء المختلفة فيه، وهو يستخدم في الأماكن التي يتم فيها نقل مجموعة من الحمولات الكبيرة مثل المخازن وفي المعامل والأماكن الخاصة بالتسوق.

مصاعد حمولة:

وهي تمتلك قدرة كبيرة على رفع الأثقال التي يبلغ وزنها 1600 كغ و200 كغ، وصولًا ل 2500 كيلو غرام، وسرعة تحرك تلك الأسانسير تتراوح ما بين 0.40 ل 3 أمتار في الثانية، ويتم تحديده بما يرجحه الزبون.

مصاعد الاحتياجات الخاصة:

وهي مخصصة للأشخاص المعاقين وهم لا يتمكنوا من الصعود للأماكن العليا وتلك المصاعد تساعدهم في الصعود بسهولة.

مصاعد للأطعمة:
مصاعد لا يوجد بها غرفة ماكينات:

وهي تعمل بماكينات لا يوجد بها تروس وهي تستهلك نسبة طاقة أقل مقارنة ببقية المصاعد وهي لا تحتوي على صندوق تروس تعمل به تلك المصاعد.

مصعد فراغ هوائي:

وهو من أنواع المصاعد التي تتميز بالتقنية العالية الجودة، وهو يعمل باستخدام قوانين الفيزياء الطبيعية وهي تكون عبر نظام الدفع بالهواء، ويتكون من أنبوب شفاط في شكل أسطوانة تدخل في صناعته مادة البولي والألومنيوم.

مصعد الجر:

وهو نوعين مصعد جر موجه وهو لا يحتوي على تروس جير ليس وهو يعمل من خلال حبال فولاذية تمر فوق عجلة تتصل بالمحرك وهو ما يكون موجود فوق العمود. 

أنواع المصاعد بحسب نشاط المبنى

يختلف نوع المصعد بحسب نشاط المبنى المستخدم فيه المصعد، ومن تلك الأنواع ما يلي:

أسس تراعي عند اختيار المصعد:
اسعار اسانسير :

هناك أنواع مختلفة من المصاعد يختلف سعرها بحسب صناعتها  وبحسب حجمها وارتفاعها، لذلك قبل شراء المصعد ( اسانسير مستعمل للبيع ) لابد من تحديد الميزانية فهناك انواع من المصاعد يكون سعرها باه ظ وتكون صناعة يابانية أو ألمانية أو يونانية، فهناك اسانسيرات مستعملة للبيع قد تؤدي الغرض وهناك أنواع من المصاعد تكون جودتها أقل وتكلفتها أقل لذلك يمكن تحديد الجودة الذي يريدها العميل قبل القيام بشراء المصعد .

حجم ووزن المصعد:

يتم تحديد الحجم المناسب للمصعد قبل شراء المصعد، فهناك أنواع من المصاعد أحجامها كبيرة تكون 4 أقدام، وهناك أحجام تكون اقل حسب الحاجة، فالمبنى السكني يكون استخدام المصعد فيه أقل من المبنى التجاري والمستشفيات، فهنا لابد من تحديد عدد الأفراد في المبنى لتركيب المصعد بحسب عدد الأبناء والحمولة.

مراعاة عوامل الأمن والسلامة:

لابد من أن يكون المصعد مصنع من شركة لها اسمها ولديها مصداقية عالية في تصميم المصاعد لتحقيق الأمان والحماية.

شكل التصميم:

هناك الكثير من التصميمات المختلفة للمصاعد ومنها معرفة سعر المصعد الهيدروليكي ، خاصة مع اختلاف أسماء الشركات المصنعة للمصاعد لذلك يمكن الأختيار بين التصاميم المختلفة الموجودة واختيار التصميم الذي يتناسب مع المكان، مع تحديد الشكل الهندسي والجمالي للمصعد.

الصيانة:

عند شراء المصعد لابد من البحث عن المصعد الأقل تكلفة في الصيانة والتشغيل فإن كثرة الصيانة تستنزف الكثير من الأموال، مع اختيار نوع مصعد يكون موفر للطاقة بشكل نسبي.

تخليص تراخيص إنشاء المصعد:

لابد من الحصول على ترخيص إنشاء مصعد بحيث لم يتم تشغيل المصعد إلا بعد الحصول على ذلك الترخيص، وذلك الإجراء يساعد في الحفاظ على حياة الأشخاص الآخرين.

اسعار أبواب المصاعد :-

هناك الكثير من العوامل التي تتحكم في طريقة تصنيع أبواب المصاعد ( سعر باب الاسانسير ) وبحسب ماكينات المصاعد التي تدخل في تصنيع أبواب المصاعد، ومن تلك العوامل ما يلي:

  • نوع باب المصعد المستخدم 
  • البلد المصنع المستخدم 
  • الحجم الخاص بباب المصعد 
مصعد بابين :

من المؤكد أن عربة المصعد متعددة المداخل ( مصعد بابين ) هي الحل الأمثل لبعض ظروف وأنماط التركيبات إلا أننا نواجه مشكلة التحكم في فتح أو غلق الأبواب الداخلية حسب احتياجات المستخدم ودواعي السلامة .

ابواب مصاعد مستعملة للبيع :

 هناك العديد من المصاعد السكنية تحتاج الي ابواب مصاعد مستعملة للبيع  

شفره الأسانسير :-

لابد من اختيار شفرة الأسانسير تتناسب مع نوع الأسانسير، خاصة أن هناك أنواع كثيرة من الشفرات مختلفة ومتنوعة لذلك فلابد  من اختيار نوع شفرة جيدة وتعمل بشكل جيد، فالأسانسير عدة أنواع مختلفة وبحسب كل نوع تتناسب معه الشفرة، وهناك انواع مختلفة للبيع شفرة أسانسير للبيع ، وأصبحت الشفرة تحافظ على الأسانسير بشكل أكبر، وتحميه من الاستخدام الخاطئ الذي ينتج عنه تعرض الأسانسير للعطل.

أبواب مصاعد للبيع

عندما يوجد اسانسير للبيع لابد من معرفة مجموعة من البيانات والتفاصيل عن الأسانسير قبل شرائه خاصة ( ابواب مصاعد للبيع ) وأن عملية شراء والحصول عليه تخضع للكثير من الأسس منها اختيار نوع جيد ومناسب واختيار نوع الباب الخاص بالأسانسير لأنه من أهم الأشياء في الأسانسير هو الباب.

وخاصة أن نوع الأبواب للأسانسير منها ما يعمل بشكل اتوماتيك ومنها ما يعمل بشكل يدوي، وهنا لابد من معرفة كل نوع أسانسير ( اصنصير للبيع ) لاختيار نوع الباب المناسب معه، خاصة أن باب المصعد هو الجزء الأساسي والتكميلي للمصعد وهو أهم عنصر أمان للمصعد فلابد من اختياره بشكل جيد واختيار نوع مناسب ومصنوع من خامات ومواد تكون ذات جودة عالية ومميزة، ويتعرض باب المصعد للتلف لذلك لابد من إجراء الصيانة الدورية له.

 سعر باب الاسانسير 

 يوجد انواع مختلفه من باب الاسانسير الموجوده في الاسواق حيث يوجد الابواب المستورده من الخارج او المحليه الصنع ولكن من اغلى الانواع التي وجدتها الباب اتش اي اس التركي 70سم وهو يحتوى على انواع مختلفه من الزخرفه فور جي يوجد منه الابيض فيه الاحمر والاسود كما يوجد الذهبي بس لون الخشب ايضا وتختلف اسعارهم كثيرا ولكن يوجد الباب الخارجي الذي يبدا من حوالي 5000 ونصف تقريبا الى اكثر من 6400 جنيه.

مصاعد منزليه

هناك الكثير من أنواع المصاعد المختلفة التي تتناسب مع الكثير من العقارات،  ولكن المصاعد المنزلية لا يتم استخدامها بشكل كبير فيمكن الاختيار بين نوع متوسط وحجمه ليس بكبير مع استخدام نوع باب جيد يحقق عنصر الأمان والحماية للأشخاص، مع وجود المصاعد الهيدروليك والمصاعد التي تعمل بتروس وتختلف أحجامها وأسعارها بحسب حجم العقار وارتفاعه لذلك لابد من مراعاة أن يكون المصعد مصنوع من شركة كبيرة تتميز بالجودة العالية.

وهناك الكثير من أنواع المصاعد الألمانية والتركية والإيطالية التي تتميز بجودتها العالية، مع ضرورة اختيار مصعد لا يحتاج للصيانة الكثيرة لتوفير الكثير من الأموال الباهظة ( سعر باب الاسانسير ) التي تصرف في عملية صيانة المصاعد بحيث أن اختيار مصاعد بجودة عالية يحقق عنصر الأمان والحماية للأشخاص.

أرخص مصعد كهربائي

هناك الكثير من أنواع المصاعد الكهربائية المختلفة والمتنوعة ومنها شراء مصاعد مستعملة وفي حالة الرغبة في امتلاك مصعد كهربائي بسعر رخيص فهناك مجموعة من العوامل التي تحدد سعر المصعد منه الشركة المصنعة المواد التي تدخل في صناعة المصعد  حجم وارتفاع المصعد فهناك أنواع مختلفة من المصاعد الكهربائية منها ما هو بحجم وارتفاع كبير ومنها ما هو بحجم وارتفاع 6 أدوار فقط ( مصعد كهربائي للبيع ) .

 وإذا كنت تبحث عن اسانسيرللبيع ، فإن هناك العديد من الشركات المتخصصة التي تقدم خدماتها في هذا المجال. ستساعدك هذه الشركات في اختيار الأسانسير المناسب لاحتياجاتك ومتطلباتك الخاصة، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لضمان الأداء الأمثل والاستفادة القصوى من الأسانسير الذي تم شراؤه.

 باختصار، اسانسير للبيع وشراء أسانسير مستعمل  (  ماكينات مصاعد مستعملة بمصر وفر فرصة لتوفير التكاليف، والحصول على جودة وأداء ممتازين، وتوفير الوقت، ودعم الاستدامة. يجب النظر في العوامل المتعلقة بحالة المصعد ومصداقية الشركة الموردة للتأكد من الاستفادة القصوى من هذا الاختيار الذكي.

 توفر شركة هاي ليفت شراء أسانسير للبيع للمباني الحديثة فوائد عديدة، فهو ليس مجرد وسيلة للتنقل بين الطوابق، بل يعزز أيضًا الوصول والتنقل بين المستويات بسهولة وسرعة. كما يساهم الأسانسير في تحسين الكفاءة والإنتاجية في المباني التجارية والمكاتب، حيث يسهم في تسهيل تدفق الأشخاص والبضائع بين الطوابق بسرعة وأمان.

أحبال جر

هناك نوع من المصاعد الذي تستخدم فيه حبال جر فهو يعمل بها، ولابد من اختيار تلك الحبال تكون مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع مراعاة اختيار ذلك الأسانسير يتناسب بشكل كبير مع المكان الذي يوضع فيه بحيث يتم عمله بشكل جيد، وتلك المصاعد يطلق عليها مصاعد جر فهي تعمل من خلال مجموعة من الحبال الفولاذية.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة كل أنواع المصاعد والأسانسير المختلفة مع توضيح مميزات كل نوع منها ووضحنا أسعار بعض أنواع تلك المصاعد ( اسانسير مستعمل للبيع ) ، وطريقة اختيار المصعد السكني من المصعد المستخدم في المولات أو المستشفيات وعوامل تحديد نوع المصعد المناسب.

 ماكينات مصاعد مستعملة :

ماكينات مصاعد مستعملة بمصر ،  وهناك اماكن بيع اسانسير مستعمل فى مصر ، يوجد ايضا في سوق المستعمل ماكينات مصاعد مستعملة

سعر كابينة اسانسير:

 إنها ليست رخيصة حقًا ، لكنها تدوم بمرور الوقت ويتم تحديد سعر كابينة اسانسير ، ( كابينة اسانسير للبيع ) ، وهي قادرة على جعل المقصورة مثالية من الناحية الجمالية والتي ستبدو جديدة كما لو تم استبدالها.

 هناك حد أدنى من الإجراءات القانونية لتركيب مواصفات الكابينة في المباني العامة أو المباني ( كابينة اسانسير للبيع ) .

مصاعد بضائع للبيع : 

 نحن شركة هاي ليفت للمصاعد وذو خبرة لمصاعد البضائع. ( مصاعد بضائع للبيع )  نحن نقدم مجموعة واسعة من مصاعد الشحن الموثوقة والمتينة والآمنة ، ومن الأحجام الصغيرة إلى الكبيرة جدًا. تتكون مجموعة منتجات شركتنا من مصاعد البضائع ذات الإطار الفولاذي ، بما في ذلك الأنواع المغلقة والمفتوحة وشبه المغلقة لتناسب احتياجاتك. تم تصميم مصاعد البضائع الخاصة بنا لتكون قوية وآمنة . ونقوم بتجهيز مصاعد البضائع لدينا بأحدث التقنيات لتلبية  ما تحتاج اليه . سواء كنت بحاجة إلى جهاز رفع صغير أو جهاز رفع كبير . 

مصعد خارجي للبيع : 
 تعد المصاعد ( مصعد خارجي للبيع ) من اكثر الاشياء التتى اصبحت تواجدها داخل المبنى شىء اساسى وضرورى وذلك لانها لاتتمثل فقط لنقل الافراد ولكن ايضا تقوم من ضمن الاستخدامات بنقل البضائع حتى إذا كانت ذات أحجام ثقيلة وهى الان بديل لاستخدام السلالم فى العديد من الاماكن وبالنسبة للاسعار فهى تتناسب مع جميع الفئات حتى اسعار مصعد خارجى او داخلى يكون مناسب والتى يقوم بتقديمه للعملاء شركة هاي ليفت للمصاعد كما تقوم بتوفير الكثير من انواع المصاعد التتى تعمل من خلال ازرار التحكم ومنها التى تعمل بدونه.